متجرك عبر الإنترنت للحصول على آلات المخابز الجديدة والمستعملة

هل تبحث عن آلات المخابز المستعملة ، مثل العجان الحلزوني ، أفران سطح السفينة ، أفران الرفوف ، أنظمة اللفائف ، أنظمة الخبز ، البضائع الجديدة ، الملحقات ، آلات الضرب ، الخلاطات ،

متجرك عبر الإنترنت للحصول على آلات المخابز الجديدة والمستعملة

لدينا مجموعة كبيرة من آلات ومعدات المخابز المستعملة ، فضلاً عن مجموعة واسعة من الملحقات. هل تبحث عن آلات المخابز المستعملة ، مثل العجان الحلزوني ، أفران السطح ، أفران الرف ، أنظمة اللفائف ، أنظمة الخبز ، البضائع الجديدة ، الملحقات ، آلات الضرب ، الخلاطات ، آلات اللف ، الرقائق ، بكرات الرغيف الفرنسي الطويلة ، أنظمة الغسول ، مكابس اللف ، آلات البسكويت ، الأفران ، مقالي الدهن ، وحدات التحكم في درجة الحرارة ، آلات المعجنات ، الرافعات ، آلات العجن ، أنظمة العجين المخمر ، آلات التقطيع ، الصوامع والمزيد ...

لدينا العديد من الآلات في المخزون! أيضا لاحتياجات الحلويات!

تصفية الأعمال: نشتري أفرانكم وآلاتكم

إذا تم تصفية شركة ما ، فإن إعادة بيع الآلات هي مجرد واحدة من العديد من المهام التي يتعين إكمالها. ستسعد آلات المخابز BackTim بمساعدتك في ذلك. بصفتنا متخصصين في آلات المخابز المستعملة ، فنحن قادرون على تولي كل من الأجهزة الفردية ومعدات المخابز الكاملة. يسعدنا أيضًا أن نحدد لك سعرًا عادلًا للآلات الخاصة.

تمتلك شركتنا ، التي يقع مقرها في بيليفيلد ، قاعة عرض واسعة نقدم فيها مجموعة كبيرة من آلات المخابز المستعملة على مساحة 3000 متر مربع. صالة العرض التابعة لنا هي نقطة الاتصال الأولى للخبازين من جميع أنحاء ألمانيا الذين يبحثون عن معدات مستعملة لأعمالهم. يسعدنا أيضًا شراء أجهزتك القديمة. من الفرن إلى صوامع الدقيق وأجهزة تحضير العجين لخطوط الإنتاج الكاملة ، نقبل تقريبًا كل جهاز في التبادل الجزئي.

الشراء والإزالة بأسعار عادلة


كخبراء في الصناعة ، نحن نعرف بالضبط قيمة أجهزتك القديمة. بغض النظر عما إذا كانت الأجهزة جديدة تقريبًا أو في حالة استخدام متوسطة: يسعدنا استبدال أنظمتك جزئيًا. عادة ما يتم تحضير الآلات القديمة وفحصها وتنظيفها من قبلنا قبل أن نقدمها لعملائنا كآلات مخبز مستعملة. سواء تم تجديدها جزئيًا أو إصلاحها بالكامل: ستجد المخابز التجارية بجميع الأحجام المعدات المناسبة في مجموعتنا.

هل تحتاج إلى مساعدة في تفكيك وإزالة أنظمتك؟ هنا أيضًا ، BackTim تحت تصرفك  تكنولوجيا المخابز كمقدم خدمة مختص. سيسعد فنيونا ذوو الخبرة بتولي أي مهام قادمة واتباع إجراءاتك التشغيلية دائمًا. بعد كل شيء ، نحن نعرف بالضبط مقدار التخطيط وراء تصفية الشركة. يرافق المتخصصون لدينا تصفية عملك ويتولون عملية التفكيك والإزالة الكاملة ، حتى تتمكن من الاهتمام بالأعمال الجارية في سلام.

اكتشف الآن وقم ببيع آلات المخابز المستعملة

سواء أكان ذلك مشروعًا حرفيًا صغيرًا أو سلسلة مخابز أو مخبزًا صناعيًا: نحن على اتصال بك إذا كنت تبحث عن مشترٍ لآلات المخابز المستعملة. من خلاط العجين إلى خط الإنتاج الكامل ، نأخذ الآلات القديمة من جميع الأنواع والأحجام في تبادل جزئي. إذا كنت تبحث عن معدات أعمال جديدة ، فستجد بالتأكيد ما تبحث عنه في صالة العرض المجهزة جيدًا في بيليفيلد.

اتصل بنا الآن لطلب عرض غير ملزم لمعداتك المستخدمة. يمكنك بيع آلات المخابز القديمة المستعملة الخاصة بك إلى تاجر متخصص بأسعار جيدة وترك عملية التفكيك للميكانيكيين ذوي الخبرة لدينا. لذلك لا شيء يقف في طريق حل عملي سلس.

نحن نشتري ونبيع

آلات المخابز المستخدمة لسنوات. اعتمادًا على اختيار العميل ، في حالة الخباز أو تم إصلاحه بشكل احترافي.

في مستودعاتنا التي تبلغ مساحتها 2000 متر مربع ، لدينا دائمًا آلات مخبوزات جيدة الاستخدام والتي تم إصلاحها.

يرجى الاتصال بنا في أي وقت.

الهاتف: 05224 / 9769239

البريد الإلكتروني: info@backtim.com

العودة

الوظائف ذات الصلة

جاري التحميل انتظر من فضلك.

الإعلانات المبوبة الحالية من سوقنا

جاري التحميل انتظر من فضلك.
اختيار الفئة